حدة التحكم عن بعد التبديل



أتمتة المنزل هو "إنترنت الأشياء". إنه يعني ببساطة الطريقة التي يتم بها ربط جميع الأجهزة أو الأجهزة معًا لتزويد المستخدمين بالتحكم السلس في أجهزتهم المنزلية.
هو مفتاح واي فاي ذكي بأسعار معقولة يوفر للمستخدمين تحكمًا ذكيًا بالمنزل. إنه مفتاح طاقة للتحكم عن بعد يمكنه توصيله بمجموعة واسعة من الأجهزة. ينقل المحول الكهربائي وايفي البيانات إلى نظام سحابي من خلال WiFi Router ، مما يتيح للمستخدمين التحكم عن بُعد في جميع الأجهزة المتصلة ، عبر تطبيق eWeLink للهاتف المحمول. الخادم هو خادم أمازون العالمي.
يجعل مفتاح سنوف وايفاي  القابل للتحكم جميع الأجهزة المنزلية ذكية. طالما أن الهاتف المحمول لديه شبكة (، يمكن للمستخدمين التحكم عن بُعد في الأجهزة عن طريق تشغيلها من أي مكان وفي أي وقت. ميزة أخرى متوفرة هي ضبط أجهزة ضبط الوقت للأجهزة ، والتي يمكن أن تشمل أجهزة ضبط وقت العد التنازلي / المجدولة / حلقة ، وبالتالي ، يمكن أن تساعد المستخدمين على الحفاظ على حياة سهلة.
يتيح تطبيق للهاتف المحمول للمستخدمين التحكم في الأجهزة بسهولة. يمكن تنزيل إصدار iOS من التطبيق في ابستور بينما يكون إصدار Android في جوجل بلاي
 ملاحظة:
ا هرتز ، يرجى شراء Sonoff RF. هذا منتج مذهل - عند البيع بشكل أفضل. إذا لم تفكر في تومضها باستخدام فافعل ذلك. قد يبدو الأمر معقدًا ، لكنه ليس كذلك. احصل على محول USB إلى مقابل حوالي 3 دولارات أمريكية ، تأكد من أنه يدعم 3.3 فولت (قياسي هو 5 فولت فقط). ربط 4 أسلاك سهلة. VCC (3.3v) ، GND (الأرضي) ، RX (التلقي) و TX (الإرسال). ملاحظة: FTDI TX = RX على Sonoff. (RX على FTDI - TX على Sonoff). إرسال واستقبال تقاطع للسماح لجهاز ما بإرساله إلى جهاز آخر يتلقى .. من المنطقي ، أن تتحدث ، يستمع شخص ما. فالإنتاج يجعل منتجًا رائعًا --- لا تنس توصيل سلك ، (مصدر طاقة 120 فولت) على الرغم من أنه لا يتصل مباشرة بهذه الوحدة. لا تخطيه. 2 مصابيح الأسلاك لا تحتاج إليها. إذا كانت قابسك ثلاثية الشقوق - فأنت بحاجة إليها. جوجل إذا غير متأكد

ميزات:

يدعم شبكة واي فاي.
يدعم تتبع الحالة: حالة الجهاز المقدمة في الوقت المناسب إلى
يدعم تشغيل أو إيقاف تشغيل الجهاز / الضوء المتصل عن بُعد.
يدعم الحد الأقصى 8 تمكين توقيت / العد التنازلي / حلقة لكل جهاز.
يدعم العديد من مفاتيح الذكية على هاتف ذكي واحد.

Post a Comment

0 Comments