تعلّم الإنجليزية: مهارات المحادثة للمبتدئين (3)

تعلّم الإنجليزية: مهارات المحادثة للمبتدئين (3)

نبذة عن المساق

هذا المساق الثالث من ضمن سلسلة من ثلاث مساقات، كما هو الحال في المساقات الأخرى، تم تصميمه لمساعدتك حتى لو لم تسنح لك الفرصة سابقاً لتعلّم اللغة الإنجليزية بشكل رسمي. هنالك أربعة مواضيع مختلفة لكل من الأسابيع 1-4 تشمل جوانب لغوية هامّة مثل "التحدّث عن الخُطط والطموحات", "التحدث عبر الهاتف", "الرسائل النصّية والبريد الإلكتروني". في حين سيكون الأسبوع 5 مراجعةً للمساق.

المتطلبات المسبقة

ليس هنالك متطلّبات للالتحاق بالمساق. على الرغم من أن محتوى المساق يستهدف المتعلّمين الذين يمتلكون معرفةً باللغة الإنجليزية (تقريباً ضمن مستوى A2 وفقاً للإطار الأوروبي الموحّد) إلا أن المُتعلّمين ضمن المستويات الأعلى والأقل سيجدون المساق مُفيداً لهم كذلك.

ستتعلم في هذا المساق (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); في كل أسبوع ستجد كل من الأجزاء التالية لدعم تعليمك. 1. اللغة: هنالك عادةً قسمان للغة، مقطع فيديو لآلن وإسماعيل، وكذلك الفرصة لممارسة النقاط الرئيسية. 2. النطق: وهي فرصة لك لتتعلّم من إسماعيل حول بعض السّمات المهمة للغة الإنجليزية. 3. المفردات: هنالك الكثير من المفردات لتتمرّن عليها في كل أسبوع. 4. استخدام اللغة: يمكنك هنا مشاهدة أشخاص يستخدمون اللغة الإنجليزية بشكل طبيعي، حيث يتحدثون عن موضوع الأسبوع. 5. نصائح التعلُّم: هذه نصائح آلن لك كمُتعلّم للغة الإنجليزية ناطق للعربية خلال رحلتك في تعلُّم اللغة الإنجليزية. 6. دورك: وهي فرصة أسبوعية لك لممارسة التواصل عبر الإنترنت باللغة الإنجليزية. 7. مراجعة: في نهاية الأسابيع 1-4 يمكنك اختبار فهمك من خلال اختبار قصير خاص. الأسبوع 5 هو مراجعة لكامل المساق ان اعجبك الموضوع يمكنك الانتقال الى الموضوع التالي حول افضل النصائح لتعلم اللغة الانجليزية



http://www.madamone.tk/2017/07/blog-post.html

المصدر www.edraak.org

Post a Comment

2 Comments